أر 15 خيارات الأسهم الثابتة


الخيارات الثنائية.
أر 15 خيارات الأسهم.
أر 15 مخزون للبيع - شراء أر 15 ستوك على الانترنت في غونبروكر.
المؤلف يعطي إيجابيات وسلبيات من مشغلات ما بعد البيع لبندقية أر-15 مع له أر-15 دليل الزناد - خيارات للمساعدة في تحسين مسر الخاص بك.
أرماليت أر-10 كاربين خيارات الأسهم؟ - منتدى M14.
فيريفورس التكتيكية يحمل مجموعة كبيرة من الأسهم الصف أر-15 قسط & أمب؛ الأسهم القابلة للطي للبيع. حفظ على جودة عالية وبأسعار معقولة أر-15 الأسهم اليوم!
المنفى آلة المطرقة كا-ليجال أر-15 الأسهم.
النمر روك أر-15 - 6 موقف لطي الأسهم كيت ميل-سبيك. استعرض التفاصيل $ 39.99. إنتهى من المخزن. مهمة الأولى التكتيكية بمس الأسهم - ميل-سبيك - أسود. عرض التفاصيل.
أر-15 استبدال غونستوك - غونستوكس مخصص.
أنتيرو الموارد شركة سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.
أر-15 الأسهم للبيع | AR15 الأرداف | | الجناح التكتيكي.
الأسهم المخصصة ل أر-15، كاربين، M4، أر-10، G3، أو FAL. lt؛ ليغت؛ الأسهم - AR15 M4 AR10 G3 فال بوتستوكسلت؛ / ليغت؛ من فالهالا التكتيكية التموين.
خيارات الأسهم ل أر-15s | بندقية دايجست.
أر-15 الأسهم. معلومات عنا؛ اتصل بنا؛ مساعدة التعليمات؛ حسابي؛ المسامير التكتيكية أر-15 6pos ميلزبيك كاربين الأسهم الأجهزة كيت مع T2 عازلة عادة السفن في 24 ساعة.
أر-15 سبكس AR15 مسدس هدفين - سبيسيالوبس التكتيكية.
هذا الفصل مقتطف من كتاب دايجست بندقية من أر-15، المجلد. إي، يغطي خيارات الأسهم ل أر-15.
أر-15 ستوكس & أمب؛ هاندغواردز - توب غان سوبلي.
أر-15 / M16 الأسهم القابلة للطي، والسروج الجانبية، والخدود مساند باللون الأسود، تان، والأخضر أود من ليبرز، قيادة الأسلحة، الأسلحة تدي، أول سامكو، تاكو، تشويت، وأكثر من ذلك.
قطع غيار للبيع | أفضل اكسسوارات أر | شراء أجزاء أر-15.
AR15 الأسهم في بندقية والعتاد الولايات المتحدة الأمريكية إنترافوس أر-15 هاندغوارد - أسود: السعر: $ 41.95: اختيار الأسهم AR15 يمكن أن يكون مربكا ونحن هنا للمساعدة.
أر-15 خيارات بندقية - الحقيقة حول البنادق.
عندما كنت في حاجة إلى أفضل الملحقات أر، يمكنك الحصول عليها من الفائض الذخيرة. ونحن حريصون على توفير متجر على الانترنت يمكن الاعتماد عليها حيث يمكنك شراء أر-15 أجزاء.
الناجي أنظمة الخيار صفر أر-15 الأسهم - بوتاش.
6/23/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ AR15 الأسهم خيارات بوتباد بناء AR15 بعقب الأسهم أر-15 روجرز سوبر ستوك - قيمة كبيرة! - المدة: 7:28. NicTaylor00 19،188 ...
أر-15 الأسهم، عوائد، القبضات، & أمب؛ اكسسوارات من.
أعلى 3 أر-15 الأسهم للبيع. أدناه سترى أفضل ثلاثة أسهم حاليا في السوق ويتم مراجعتها بحيث يمكنك العثور على واحد الذي يناسب بالضبط.
ماغبول الصناعات - الموقع الرسمي.
8/26/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أرماليت أر-10 كاربين خيارات الأسهم؟ هذا هو مناقشة حول أرماليت أر-10 خيارات الأسهم كاربين؟ ضمن المنتديات M15 AR15، وهي جزء من منتدى بندقية ...
ar15 مسدس الأسهم | موقع ئي باي.
و كولت أر-15 هو خفيفة الوزن، 5.56 & # 215؛ 45MM، مجلة تغذية، أر-15 الأسهم الثابتة والعازلة. أر-15، الأرداف، العرض، تطهير، عدة، حجرة المقصورة، دور.
أر-15 | بندقية ويكي | فندوم مدعوم من ويكيا.
استدعاء لدينا أر-15 الايجابيات 407-814-3801. الأسهم قابل للسحب. سبكس AR15 مسدس هدفين. M4 الأسهم؛ ماغبول نسبة النقر إلى الظهور؛ ماغبول وزارة البيئة. سبيسيالوبس تاكتيكال & غ؛ الأسهم & غ؛ سبكس AR15 مسدس هدفين.
اختيار وتجهيز أول بندقية أر-15 |
سوق الأوراق المالية: أعلى 11 أر أر ترقية الأسهم تاكتليت أر-15 الأسهم الجديدة من التكنولوجيا المتقدمة أربع فتحات متكاملة تسمح العديد من الخيارات المرفقة حبال.
أر سعر السهم - أنتيرو الموارد شركة الأسهم.
خيارات سريعة خيارات الأسهم بوتباد؟ (أر-15 ستوك) المقدمة من 1 سنة قبل كبتامافريك. مرحبا شباب أنا بعد 15 أر الأسهم التي لديها وسادة بعقب يمكنني الحصول على أوند ...

أر 15 خيارات الأسهم الثابتة دبي.
أرمز | أسلحة.
ما لقد وجدت هو تشيكوم سكس مع الأسهم متصدع في مبيعات جغ ل 280 $ أو نحو ذلك. كنت تابكو بها والحفاظ على 10 أردي ثابت. حاليا بناء أر 15 ،.
قطع غيار واكسسوارات أر-15 | أر-15 العليا استقبال.
Ruger® أر-556® القياسية أوتولودينغ بندقية نموذج 8500.
مفت باتلينك منخفضة الملف أر-15 الأسهم؛. صهاريج ناقلات السفن في دبي؛ ثابت. الصفحة الرئيسية في تخزين البولينج في ستوكبورت ستوكتاكيرس في إسكس 45 لك النحاس في الأوراق المالية. ماغبول MOE® ثابت كاربين الأسهم هو الأسهم نونكولابسينغ مصممة ل كاربين طول. loc_en_US، sid_201818231. خيارات مرفقة متعددة الرافعة. المشاركات حول أر-15 مكتوبة. أو مرمى 2.5 "فوق مركز تجويف بندقية كما مشاهد ثابتة هي. خيار آخر هو إضافة جبل إلى. Loc. Barska هي العلامة التجارية الرائدة في مجال البصريات الرياضية الدقة، ريفلسكوبيس، مناظير ،. فقط حصلت على 4x32 أر-15 نطاق يعمل عظيم من بارسكا. 5 من أصل 5 تصنيفات.
أفضل بيبود - ما الايجابيات استخدام - بريسيسيونريفبلوغ.
7 تعليقات حول "بناء سلاح ناري خاص بك (الجزء 4 - أر-15 أجزاء العلوي.) و" M-16 "الجبهة الأمامية الثابتة هو يتم توفير المحتوى على مجلة بريبر as. Find أفضل قيمة والاختيار الخاص بك ماغبول وزارة التربية والتعليم كاملة بندقية كيت في الموحلة فتاة كامو. بوت-باد للدقة الثابتة خيارات الشحن و.
مقاعد البدلاء: متعددة الأغراض - أداة الشمالية + المعدات.
هذا هو السبب في أكثر من 250،000 المنتجات على تاكتيكالستور هي. تصفح جميع خيارات المنتج. ضوء البصر ل أر بنادق 649.00 $. التفاصيل تتميز هذه الساعة بتصميم أنيق وخفيف الوزن. خيارات. عودة $ 89.97. في المخزن. منصة أر-15. الاستعراضات. 6.Haris بيبودس - نحن مخزون خط كامل من هاريس بيبودس ومحولات. انقر على زر إنفرت لحساب مبلغ القرض. كلوز: حاسبة القروض: مبلغ الدفع: معدل الفائدة٪ الإطفاء.
أبر - تعزيز تجربة القيادة الخاصة بك.
نستار AR15 انفصال مشهد خلفي - راكوتين.
اكسسوارات كيمود ل AR15 الخاص بك ،. مي أر-15 / M16 K - سلسلة كيمود ™ اثنين. واستخدام قاطعات زاوية القياسية جعله خيارا بأسعار معقولة للقطع. ماغبول الصناعات هي المصمم الأمريكي والشركة المصنعة للمنتجات الاستهلاكية ذات جودة عالية، بما في ذلك الاكسسوارات الأسلحة النارية والالكترونيات case. Buy اطلاق النار والصيد الملحقات والبصريات ونطاقات بندقية، مشاهد، بندقية والمجلات، ويتصاعد، والخواتم، والقواعد، والأدوات.
آخر أر-15 الموضوع | الموضوع | منتدى الصيد في تكساس.
أر 15 أوتو سير فاق | رشاش | شبه التلقائي سلاح ناري.
كمغ أرك-22 .22 لر تحويل مجموعات | باس برو شوبس.
متقدم ريتينول مكثف مرطب ليلة - ستريفكتين.
بب بندقية الهواء | بنادق هوائية مشحونة مسبقا | أيرغن مستودع.
AR15 الناهض جبل للنقاط الحمراء. تم تصميم لتركيب شفرات ريد دوت البصر على نمط فلاتوب أر-15 بندقية كما. مضيفا أن الخيار for. Buttstocks. Buttstocks. MOE® فيكسيد كاربين ستوك - كومرسيال-سبيك. MAG481 $ 29.95. نظرة سريعة. MOE® سي-K ™ كاربين الأسهم - ميل المواصفات. MAG626 $ 39.95. سريع View. Veriforce التكتيكية يوفر جودة عالية أر-15 الاكسسوارات، أر 15 أجزاء ،. سيغا الأسهم مجموعات. مرحبا بكم في المفترس الماجستير المنتديات. أر 15 مخزون أطول [إعادة: Evil_Lurker]. يمكن أن يكون ليت أطول ولكن هو الخيار الوحيد في ذلك الوقت. * نيو * دبمس 60567 رفلوك أر-15 أوراكل كا أبر سا 223 ريم / 5.56 16 "10 + 1 ثابت باردوس ستك 884451004752 - ورلدكرست مزادات، وشركة
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

أر-15 خيارات الأسهم.
و إيث أر-15 يجري مثل هذه شعبية، للترقية بسهولة، وقابلة للتخصيص للغاية بندقية يجب أن لا يفاجأ هناك العشرات من الأسهم المختلفة لذلك. انها واحدة من الأسلحة القليلة التي يمكن أن أجلس وخلق مقالة بأكملها على مجرد خيارات الأسهم لديك. إذا كنت تبحث لبناء بندقية الخاصة بك، فإن الأسهم التي تختار تؤثر على أداء السلاح. الأسهم بندقية هو جزء من منصة أر التي تصلك إلى السلاح. اختيار المخزون المناسب للسلاح الخاص بك ينطوي على تحديد الغرض منه والتفضيلات الشخصية الخاصة بك.
الأسهم الثابتة هي ما بنيت M16 الأصلي و أر-15 بنادق على. لا يزال المخزون A2 القياسية المفضلة لدى الرماة نرا السلطة العليا وحتى فيلق البحرية الأمريكية. لماذا الفوضى مع النجاح الصحيح؟ الأسهم الثابتة قوية جدا ودائمة للغاية. وغالبا ما يكون طول أطول عموما من سحب وجعلت لتكون دائمة للغاية. لقد استخدمت a2 الأسهم قليلا جدا خلال الأيام العسكرية في وقت مبكر ولم أر قط فاصل واحد، حتى عند ممارسة السكتات الدماغية بعقب في فنون الدفاع عن النفس التدريب.
الأسهم الثابتة هي عادة أثقل من الخيارات البديلة، وهذا ليس دائما شيئا سيئا. لحجم كامل، 18-20 بوصة الماسورة أر-15 الأسهم الثابتة يمكن أن يكون مفيدا. ويعد برميل، والمزيد من الوزن لديك شنقا قبالة نهاية سلاحك. وسيساعد هذا الثقل الثابت والأكثر قوة على تحقيق التوازن بين وزن الجبهة الأمامية، خاصة عند إضافة ملحقات مثل بيبودس.
كما أن الطبيعة الثابتة لهذه الأرصدة تحافظ عليها من التعرق. تقريبا جميع الأسهم القابلة للطي لديها تذبذب قليلا لهم. حتى مجرد تذبذب قليلا يمكن أن يكون محبطا عند استخدام البصرية مكبرة لضرب هدف صغير. الأسهم الثابتة هي بالتأكيد أفضل للبنادق التي تؤكد الدقة والدقة. أيضا، بالنسبة للدول التي تحظر انهيار الأسهم تحت حظر الأسلحة الهجومية (النظر إليك كاليفورنيا) قد تكون الأسهم الثابتة الخيار الوحيد الخاص بك.
لا تقتصر الأسهم الثابتة على الأسهم A2 القياسية إما. ماغبول تنتج سلسلة برس من الأسهم، على الرغم من أن البعض يجادل هذه ليست مخزونات ثابتة تماما. أنها تسمح للمستخدم لتوسيع لوحة بعقب من السلاح، ولكن بالنسبة لمعظم الأغراض، فهي مخزونات ثابتة. كما أنها تنتج مخزون ثابت من كاربين مويا، وهو مثالي للدول غير الحرة. انها أخف وزنا وأقصر وأكثر ملاءمة لبنادق القياسية 16 بوصة برميل.
سلسلة لوث ماجستير في إدارة الأعمال هو آخر خيار الراقية لمخزون ثابت، وشركات مثل معركة الأسلحة تنتج خفيف الوزن جدا خيارات الأسهم الثابتة ل 3 بندقية وغيرها من الألعاب الرياضية اطلاق النار. الأسهم الثابتة تجعل قليلا من عودة مع الرماة المنافسة، بناة الرجعية، وبندقية خاصة الغرض بدعة.
سلبيات واضحة؛ لا يمكنك ضبطه. قد يكون الناس الأصغر قضايا اطلاق النار بنادق مع مخزونات ثابتة، وخصوصا عند استخدام معدات التكتيكية وحاملات لوحة. يمكن أن تجعل تخزين الأسلحة والعمل معها داخل وخارج المركبات صعبة.
الانهيار.
الأسهم القابلة للطي هي إلى حد بعيد خيار الأسهم الأكثر شعبية ل M4gery الأساسية الخاصة بك. مع بنادق حجم كاربين كونها الخيار الأكثر شيوعا والشعبية، كل أر-15 الصانع وأنا أعلم من المخزون الانهيار كخيار قاعدة. وعلاوة على ذلك، الأسهم القابلة للطي هي أيضا أرخص خيار للبنائين. هناك طن من حماقة رخيصة شينيسيوم البلاستيك منها المتاحة، ولكن عندما أقول بأسعار معقولة، أعني شركات مثل ماغبول. الأسهم الانهيار هي ما يستخدمه الجيش الأمريكي على وجه الحصر تقريبا، وما هو سلاح البحرية يتحرك أيضا.
الأسهم القابلة للطي هي الأسهم قابل للتعديل مع أي مكان من 3 إلى 8 مواقف مختلفة. السرد الأكثر شيوعا والعازلة السرد أنبوب تسمح 6 مواقف التكيف. فوائد الأسهم الانهيار هي القدرة على تخصيص تناسب بندقية إلى مطلق النار. القدرة على تخصيص طول بندقية الخاص بك يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لأصوات الرماة الصغيرة، أو عندما مطلق النار هو استخدام الدروع الجسم أو غيرها من المعدات التكتيكية. السلاح الأصغر هو أيضا سلاح أسهل للاستخدام في بيئات الأحياء القريبة، وخاصة داخل وخارج المركبات. ويسمح المخزون المتدني بتسهيل تخزين ونقل الأسلحة النارية.
الأسهم القابلة للطي من جميع الأحجام.
بندقية مجهزة مخزون الانهيار مناسبة تماما أن تكون مشتركة بين الرماة مختلفة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية للجيش ومعظم قوات الشرطة تميل نحو الأسهم الانهيار. انها تسمح حقا بندقية ليتم تكييفها لمجموعة متنوعة من الرماة، الكبيرة والصغيرة على حد سواء. الأسهم الانهيار عادة أخف من المخزونات الثابتة، وتوازن كلا من كاربين وبنادق سبر جيدا.
الأسهم القابلة للطي هي شعبية بسبب بساطتها وبراعة. الأسهم المخزونة هي في الأساس الحل التوفيقي بين أسهم بدو والأسهم الثابتة. أنها غالبا ما توفر لحام الخد ممتازة وكذلك الكتف الصلبة إلى الاتصال الأسهم. الأسهم الانهيار توفر أوسع مجموعة متنوعة من الخيارات الأسهم للرشاشات مع كل شركة تحت أشعة الشمس إنتاج الأسهم القابلة للطي. وقد أدى هذا إلى بعض التصاميم الرائعة من بسم، ماغبول، بعثة التكتيكية الأولى وأكثر من ذلك.
الأسهم الانهيار ليست مستقرة كما مخزونات ثابتة، ولكن ما لم تكن اطلاق النار مسافات طويلة أو على أهداف صغيرة، وهذه ليست قضية رئيسية. الأسهم الانهيار هي عموما أفضل خيار لطول كاربين نموذجي أر-15، وخاصة بالنسبة للرماة تبحث عن بندقية الدفاع المنزل.
الأسهم بدو هي جديدة جدا إلى السوق أر ولكن أصبحت شعبية بسرعة كبيرة. أنتجت تروي واحدة من أول الخيارات التجارية قابلة للحياة ل أر بدو الأسهم، ومن هناك عدد من الشركات المصنعة بدو انفجرت. الأسهم بدو هو اتخاذ جديد على تصميم الأسهم الانهيار. الأسهم بدو هي تقريبا صغيرة وخفيفة كما يمكن أن تذهب مع الأسهم. أنها تشبه إلى حد كبير الأسلاك الإطار سمغ الأسهم، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب أي أصغر أو أخف من الأسهم بدو.
الأسهم بدو وظيفية على كاربينات، ولكن تتفوق حقا عندما يتعلق الأمر بنادق قصيرة الماسورة. إذا كنت تريد حقا لتقليل حجم وملامح بندقية صغيرة الأسهم بدو هو الطريق للذهاب. صغر حجم الأسهم بدو يسمح لك بسهولة بنادق النقل بطريقة منفصلة إذا اخترت. الأسهم بدو غالبا ما تكون قابلة للتعديل مع مجموعة متنوعة من المواقف المختلفة، ومثل الأسهم القابلة للطي العادية، وهناك عادة 3 إلى 6 وظائف الأسهم يمكن تعديلها أيضا.
و بدو هو الكمال إذا كان لديك حقا حاجة لتقليص أر-15 قدر الإمكان. ومع ذلك، هناك عدد قليل من القضايا مع أسهم بدو. فهي أقل المخزونات استقرارا وجعل الحصول على اللحام الخد السليم صعبة وحتى مؤلمة. وتستخدم مخزونات بدو المخازن المؤقتة والجمعيات العازلة، ويتطلب الكثير منها مجموعات حاملات الترباس الملكية. وعلاوة على ذلك، تميل هذه الأسهم إلى أن تكون الخيار الأكثر تكلفة، وغالبا ما تكلف عدة مئات من الدولارات. مظهرها الفريد وفائدتها جعلها خيارا المتخصصة، ولكن واحدة التي لا يمكن أن تتحقق حقا من قبل الأسهم الأخرى.
خيارات قابلة للطي.
ليس هناك بالضرورة الجانب للطي أر الأسهم، ولكن هناك عدد قليل من محولات المتاحة التي تسمح لك لتحويل المخزون الخاص بك إلى مجلد الجانب. الخيار الأكثر شعبية وقوية هو الجانب للطي محول الجانب. انها أفضل بنيت وكان الخيار الأول لجعل الجانب للطي أر-15 الأسهم ممكن. لاستخدام هذا المحول سوف تحتاج إلى استخدام الأسهم القابلة للطي أو هدفين مسدس. ويتناسب المهايئ بين المستقبل السفلي والجمعية العازلة. يربط الأنبوب العازل بالمهايئ، ويصل المحول بمستقبل أقل.
المسألة مع للطي أر الأسهم هو التجمع العازلة. انها بحاجة لاطلاق النار على السلاح، وذلك مع الأوراق المالية والجمعية العازلة مطوية السلاح لا يمكن أن يطلق أكثر من مرة. هذا هو شكوى طفيفة منذ دون مخزون السلاح ليست دقيقة بالضبط. ومع ذلك، يجب على الناس الذين يبحثون في الخيار يعرفون أر-15 ليست مصممة ليتم اطلاقها مع الأسهم للطي. مخزون للطي يسمح لك جعل كاربين القياسية المدمجة جدا، ومخفية بسهولة أو تخزينها. محول القانون، على وجه الخصوص، هو جهاز العمل السريع الذي يأخذ أقل من ثانية إلى أضعاف وتتكشف. مع هذا العمل السريع قدرة قابلة للطي، انها خيار كبير للعمل في للخروج من المركبات، أو لنقل بندقية سرية.
مسدس الأقواس.
هذه ليست مخزونات، ولكن أنا قذف لهم في لأنها تعلق على نهاية سلاح ولا تتطلب مقالهم الخاصة. مسدس الذراع الأقواس جعل اطلاق أر-15 مسدسات أسهل بكثير وتوفير منصة أكثر استقرارا بكثير لاطلاق النار أر-15 مسدس غير عملي. وقد ذهب أتف ذهابا وإيابا على الأقواس مسدس قليلا جدا، والموافقة عليها، وحتى تعلن أنها يمكن أن تحمل دون مسدس تصبح بندقية الماسورة قصيرة. ثم عكسوا رأيهم قائلا تحمل الذراع مسدس هدفين شكلت إعادة تصميم مسدس أر وتحويلها إلى بندقية الماسورة قصيرة.
ومع ذلك، فإن أتف تغير رأيهم مرة أخرى في أوائل عام 2017 مشيرا إلى أنه يمكن في الواقع تحمل مسدس أر-15 مع هدفين الذراع دون خلق بندقية قصيرة الماسورة. حتى كتابة هذه السطور، يمكنك تحمل هدف الذراع مسدس دون تشغيل أفول من أتف. مسدس الذراع الأقواس هي ديناميكية جدا ومتنوعة مع نماذج بدو الثابتة المتاحة على نطاق واسع. كما أنها يمكن أن تعمل مع محول الأسهم للطي القانون. الغالبية منهم ببساطة الاحتكاك يصلح أنبوب مسدس عازلة.
أنها تجعل اطلاق النار على مسدس أر بكثير، أسهل بكثير. من تحمله لاستخدامه كما بقية الخد، فإنه يجعل اطلاق النار على مسدس أر بدقة أسهل بكثير. إضافة قوس الذراع أيضا يغطي هذا الأنبوب العازلة القبيحة وغير المرغوب فيها التي اللوحات في مهب الريح.
خزن.
بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، انتقل مع الأسهم بندقية الجودة. إذا كان سعر السهم 5 باكز، هناك سبب لذلك. مع العديد من الخيارات بأسعار معقولة من قبل شركات مثل ماغبول، هناك حقا ليس سببا للذهاب السوبر رخيصة. سوف مخزون جودة يأخذك بعيدا، وآخر عمر. فقط كن صادقا مع نفسك، ومع السلاح الذي تريد أن يكون.
ماغبول موز بندقية الأسهم ($ 67) ماغبول برس GEN3 الأسهم قابل للتعديل الدقة ($ 243) مفت باتلينك الحد الأدنى الأسهم ميل المواصفات ($ 50) فلتور إمود الأسهم القياسية (95 $) مفب إندستريز بدو أرك الأسهم H1 العازلة 5 موقف (433 $) القانون التكتيكية الجنرال 3- M أر للطي محول الأسهم ($ 259) مكسيم الدفاع سشب مسدس بدو هدفين (376 $)
* قد تكون البنود من المخزون أو توقفت في وقت كتابة هذه السطور.
ترافيس بايك هو مشاة البحرية المشاة، المتحمسين للأسلحة النارية، والمدير معتمد نرا. انه مطلق مدى الحياة الذي حدث للتو أن يكون متواضعا بما فيه الكفاية مع بندقية ولوحة المفاتيح الجمع بين اثنين والكتابة. وقال انه يعلم حاليا دورات تحمل أخفى وتتمتع بقضاء بعض الوقت في ولاية فلوريدا الساحل الطبيعة. انه مهتم في مساعدة الناس حماية أنفسهم مع الأسلحة النارية، واطلاق النار أكثر أفضل في النطاق.

بناء أر-15: اختيار الحق بعقب الأسهم.
السلسلة.
الجزء 1: بناء أر-15: مقدمة سلسلة الجزء 2: بناء أر-15: أر العيار الجزء 3: بناء أر-15: إمبنجيمنت المباشر أو المكبس عملية الجزء 4: بناء أر-15: الأدوات والمواد جزء 5: بناء أر-15: و لودون على يخفض الجزء 6: بناء أر-15: مقدمة ل أوبيرز الجزء 7: بناء أر-15: برميل الجزء 8: بناء أر-15: اختيار الجزء الأيسر الجزء 9: بناء أر-15: اختيار حق البصريات.
عندما يتعلق الأمر باختيار الحق في الوريد، لدينا أخبار جيدة وأخبار جيدة أقل. والخبر السار هو أن هناك المئات من للاختيار. والخبر السليم هو أن معرفة أي نوع سوف تعمل على بندقية الخاص بك هو مجرد معقدة قليلا. لا تقلق، سنبدأ هذه المادة مع لمحة سريعة عن أربعة (لا تشمل أر مسدس) أنواع من الأرداف وتركيب الأنظمة.
في الواقع، هناك المزيد من الأخبار الجيدة. ليس فقط هناك قد العلامات التجارية التي تختار، ولكن هناك أيضا الكثير من التصاميم الخاصة بالبعثة. تريد شيئا حقا قابل للتعديل لإعداد الدقة أر؟ لا عرق. ماذا عن واحد أن تبدو سيئة @ الحمار كما بقية الخاص بك بنيت بندقية مخصصة؟ قطعة من الكعكة، وهناك الكثير من التصاميم المبتكرة هناك.
أوه، آخر قطعة من الأخبار الجيدة هي أنه بمجرد معرفة الأجزاء التي تذهب مع الأجزاء الأخرى، التثبيت سهل حقا.
لتركيب الأسهم، ستحتاج للتأكد من لديك تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، العازلة، نكص الربيع، لوحة الاستقبال و تأمين حلقة مثبتة. قراءة على للتأكد من أن هذه الأجزاء، وأحيانا تعرف باسم عدة متزايدة، متوافقة مع الأسهم بعقب الخاص بك من الاختيار.
ما هو نوع من الأسهم؟
هناك أربعة "فئات" من الأسهم لبنادق أر من نوع، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن الأسهم تصاعد أجزاء (استقبال أنبوب تمديد، نكص الربيع، والعازلة) متوافقة مع الأسهم بعقب تريد استخدامها. أسهل طريقة لضمان التعايش بليس بين هذه الأجزاء هو اختيار الأسهم بعقب الخاص بك أولا، ثم تأمر أجزاء التركيب المناسبة. إذا كان لديك بالفعل تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، وما إلى ذلك، فأنت فقط بحاجة إلى ترتيب البديل الصحيح من الأسهم بعقب الخاص بك. العديد من البائعين ما بعد البيع الأسهم تقدم "أحجام" متعددة من الأسهم بعقب لأي نموذج معين.
دعونا نلقي نظرة على التصنيفات الأساسية الأربعة لأنظمة الأسهم أر.
إذا كنت في 'نام أو شاهدت الأفلام حول' نام، عليك أن تعترف M16A1 الأسهم الثابتة الأصلي. انها كبيرة، قطعة واحدة الثلاثي الثلاثي. الجيش يعتزم أن تناسب مجموعة واسعة من الرماة اطلاق النار من المواقع القتالية، وهذا يعني مواجهة نحو الهدف. من حيث هذه المقالة، والتفكير في أسلوب بندقية A1 باعتباره "صالح" بدلا من مخزون معين. يمكنك الحصول على ما بعد البيع الأسهم A1 بندقية في أشكال مختلفة من شركات مثل ماغبول لتناسب الحجم الأصلي أنبوب A1 بندقية عازلة.
في وقت لاحق، وجاء التكوين A2 حول. كان طولها أطول من سحب التي سهلت اطلاق النار من موقف أو موقف عرضة بليد. الموقف القتالي المذكور لموقف A1 و بليد ل A2 هي مجرد مبادئ توجيهية. الفرق الأساسي هو أنها أطوال مختلفة لرماة مختلفة الحجم و / أو استخدامها من مواقع مختلفة. إذا كنت تستخدم الأسهم بندقية A2، ثم قمت بإضافة امتداد إلى أنبوب عازلة A1 لجعله يعمل.
ميل-كاربين المواصفات.
يتم استخدام أنبوب كاربين ميل-المواصفات لتركيب الأسهم على غرار M4 بعقب. وهو يختلف عن أنبوب العازلة كاربين التجارية في أن لديها قطرها الخارجي من 1.14 بوصة. عند النظر إلى أجزاء من الشركات المصنعة المختلفة، قد ترى هذا القطر المدرجة قليلا بشكل مختلف، مثل 1.146 بوصة، ولكن هذا هو نفسه. طالما يتم سرد الأسهم والأنبوب كما ميل المواصفات مع حجم 1.14-شيء يجب أن تكون جيدة للذهاب.
التجارية كاربين.
أنبوب كاربين العازلة التجارية خارج القطر (و بعقب الأسهم القطر الداخلي) قياس 1.17 بوصة. هذا لأننا يجب أن نجعل الأمور صعبة ولها أحجام مختلفة وغير متوافقة. مرة أخرى، قد ترى رقما آخر بعد 1.17، ولكن هذا موافق. فقط تأكد من الأسهم وتركيب عدة أجزاء على حد سواء 1.17-شيء الإصدارات التجارية.
بسيطة الوجبات الجاهزة من كل هذا هو أن هناك نوعان من أطوال أنابيب العازلة ذات الصلة لاختيار الأسهم: بندقية و كاربين. إذا ذهبت مع نظام كاربين، هناك اثنين من أقطار أنابيب عازلة والأسهم: ميل المواصفات والتجارية. هل معنى الفرز؟
ماذا تريد أن تفعل؟
الآن بعد أن كنت قد مطابقة الأبعاد "المادية" من تركيب عدة والأسهم، يمكنك الانتقال إلى قرارات أكثر إثارة للاهتمام (والمرح). واحدة من الأشياء العظيمة حول منصة أر بندقية هو أن هناك مليارات (حسنا، وربما الآلاف) من أجزاء ما بعد البيع التي للاختيار. وقد حصلت على صناعة خلاقة جدا مع الأرداف والأسهم المتقدمة التي هي الأمثل لجميع أنواع الاستخدامات.
ماذا أعني باستخدامات؟ نحن جميعا على دراية بالمخزون التقليدي القابل للطي من نوع M4. أن يسمح طول سحب، وطول بندقية عموما، ليتم تعديلها على الفور. يمكنك تغيير "حجم" بندقية أر لتناسب معظم أي مطلق النار. أيضا، يساعد المخزون قابل للتعديل عندما نرتدي ملابس ثقيلة. يمكنك تقصير الأسهم قليلا حتى بندقية لا يزال يناسب بشكل صحيح. عندما تفقد معطف، نقله إلى الوراء. أخيرا وليس آخرا، يستفيد لي والجيش من المخزون القابل للطي عند ارتداء الدروع السميكة. ويمكن تعديل المخزون أن يفسر ذلك أيضا.
ولكن هناك سيناريوهات استخدام أخرى قد تهتم بها. هل بناء بندقية دقيقة لاطلاق النار بعيدة المدى؟ ربما كنت تريد أن تذهب مع مخزون ثابت، أو ربما قابل للتعديل "الأسهم قناص" التي تسمح لك لتخصيص طول سحب ومشط الارتفاع مع الدقة. ربما كنت تريد بندقية خفيفة الوزن بشكل استثنائي. يمكنك اختيار الأسهم الحد الأدنى الذي يزن بجانب لا شيء. إذا كنت تقوم ببناء بندقية لاستخدام الدفاع المنزلي، قد تنظر في خيار الأسهم القابلة للطي بحيث يمكنك تقصير ذلك للاستخدام في الأماكن المغلقة وفتحه مرة أخرى عند بلينكينغ في النطاق. الاستخدامات المحتملة هي بلا حدود تقريبا، وجمال تخصيص بندقية الخاصة بك هو أنه يمكنك تحسين الأشياء مثل خيرة للطريقة التي تريد استخدامها.
إذا كنت سوف الفكاهة لي لحظة وجيزة من العشوائية، قد ترغب في أن تقرر ما إذا كنت تهتم المطاط أو بوليمر بعقب لوحة / لوحة. في حين سترى في بعض الأحيان لهم تسمى منصات "الارتداد"، وأسباب تروق لهم هي أكثر دنيوية بكثير. ترى، عندما كنت العجاف بندقية مع لوحة بعقب البلاستيك على نحو سلس ضد الجدار أو شيء من هذا، فإنه يريد أن ينزلق في جميع أنحاء ويسقط. أن يحصل مزعج! أوه نعم، سوف المطاط أو لوحة البوليمر أيضا البقاء في مكان على كتفك بسبب الالتصاق. بعض الناس من هذا القبيل، في حين أن البعض الآخر لا. انها مجرد قضية تفضيل شخصي، ولكن شيئا للنظر عند اختيار الأسهم بعقب.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على فئات مختلفة من الأسهم بعقب. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الخيارات العظيمة هناك لقائمة، لذلك قمت بإنشاء قائمة ملخص ممثل أدناه.
إذا كنت بناء فارمينتر المدى الطويل، أو ربما كنت مجرد مثل التكوين الأصلي، يمكنك تحميل الأسهم الثابتة. مكون المتلقي هو نفسه، كل ما كنت تغيير هو أنبوب العازلة والمكونات، لذلك تدق نفسك. هنا بضعة أمثلة.
يمكنك الحصول على مخزونات ثابتة في A1 الأصلي و A2 نمط من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة. تحقق روك نهر الأسلحة، دبمس وفرسان التصنيع على سبيل المثال لا الحصر.
طريقة واحدة للحفاظ على الأشياء بسيطة لشراء مجموعة كاملة بعقب الأسهم، مثل هذا دبمس A2 خيرة ثابتة.
يقدم ماغبول إصدارات من مخزون مويا الثابت لتكوينات A1 ​​و A2 و كاربين. انها سوف تعطيك حلقة حبال إضافية وخيارات إرفاق سريعة على الأصلي جنبا إلى جنب مع بوتباد المطاط ومقصورة التخزين الداخلية.
ماغبول مويا بندقية الأسهم.
إذا كنت ترغب في كسر القواعد التقليدية للكيفية التي ينبغي أن ينظر بها المخزون، تحقق من آخر بديل A1 / A2 خيار الاستبدال في. هذا واحد لديه الكثير من الخيارات حبال وماء خزانات تخزين البطارية التي تخدم واجب مزدوج كما ممتازة لحام الخد منصة.
هذا هو مخزون ثابت، نوع من. انها & # 8217؛ ق النسخة AR15 / AR10 من تلك أنيق قابل للتعديل ثماني طرق من الأسهم الأحد ترى على بنادق قنص الترباس عمل مكلفة. هناك نوعان من الأحجام الكبيرة التي تسمح بالتعديل الدقيق لطول السحب وحمل الخد. لقد استخدمت واحدة من هذه خلال فئة اطلاق النار طويلة المدى، وكان من المدهش كيف كثيرا ما تعديل طول سحب عند التبديل بين المواقف المعرضة والمدعومة. كما أنه يحتوي على شريحة السكك الحديدية بيكاتيني مغطاة في الجزء السفلي لمرفق مونوبود. هذا & # 8217؛ s منطقة بلدي فقط قبضة. هذا الغطاء يريد باستمرار أن تنزلق. إذا كنت لا تستخدم مونوبود، قم بتغطية الغطاء تماما.
ماغبول برس الدقة بندقية / قناص الأسهم.
إذا كنت تعيش في حالة تحدي الحقوق، فقد تحتاج إلى التحقق من هذا الاختراع. من الناحية الفنية، فإنه يلغي أن قبضة المسدس الشر الذي يبدو أن يزعج الكثيرين من دون سبب وجيه. قوانين الدولة تتغير، لذا تأكد من التحقق من الوضع المحلي لمعرفة ما إذا كان هذا خيارا قابلا للتطبيق بالنسبة لك.
ثوردسن، جمارك مستحقة عن، ستوك.
قابل للتعديل.
هانغ إلى السراويل الخاصة بك، عدت 32 مليار خيارات في هذه الفئة، لذلك استثمار بعض الوقت للتسوق قبل أن تشتري. إليك بعض الأمثلة على النماذج التي أحبها.
نعم، فلتور يحصل على إدخال آخر في القائمة، كما سوف ماجبول في الثانية. كل من هذه الشركات جعل بعض ممتازة الأسهم الأسهم بعقب. أحب بعض الأشياء عن إمود. أولا، وحجرات البطارية للماء (الجانبين الأيمن والأيسر) جعل مناطق لحام الخد على نحو سلس واسعة. أنا أيضا أحب حقا بعقب بالمطاط وسادة مع اصبع القدم الزاوية. وهذا يساعد على الانزلاق إلى موضع بسهولة من الأعلى، والمطاط يبقيه في مكانه. لدي هذا واحد على بلدي الذهاب إلى بندقية أر. مماثلة، ولكن مختلفة هو الأسهم إمود. يبدو مختلفا، وأطول قليلا، ولكن يشارك العديد من نفس الميزات الرائعة.
فلتور إمود تحسين الأسهم وحدات.
عادة كنت أفكر في دانيال الدفاع الناس كمزود بندقية كاملة. يمكنك أيضا شراء مكونات، مثل الأسهم بارد بعقب جديد لتطبيق بناء الخاصة بك. هذا واحد يجعل قائمة لعامل بارد، ولكن أيضا تصميم أنيق من وسادة بعقب. يمكنك تشغيل دون واحد لتكوين أقصر، أو إضافة واحدة من اثنين من منصات بعقب لضبط طول سحب وقرص تحمل الخصائص. كما انها حصلت على صب بالمطاط في مناطق اللحام الخد.
دانيال الدفاع للطي الأسهم بعقب.
يمكنك & # 8217؛ ر خاطئة مع الإعداد بسيطة مثل هذا واحد. انها الأساسية، لكنها وظيفية. لاحظ كيف يتم ضبط ذراع التعديل داخل إطار الأسهم بعقب. وهذا يساعد على منع حركة غير مقصودة بينما كنت & # 8217؛ الخروج و عن القيام الأشياء التكتيكية. انها & # 8217؛ s أيضا حصلت على وسادة مطاطية بعقب. أفضل جزء؟ يمكنك اختيار واحد لأقل من 40 $.
ماغبول مويا كاربين تعديل بعقب الأسهم.
إذا كنت ترغب في البقاء على ميزانية ضيقة، تحقق من هذه المجموعة كاملة من براونيلز. انها & # 8217؛ ق ليس فقط الأسهم القابلة للطي الأساسية، وإنما مجموعة كاملة التي تشمل أنبوب عازلة، الربيع، العازلة والأجهزة المتزايدة. الحزمة كلها حوالي 50 باكز.
براونيلز M4 الأسهم.
الحد الأدنى.
إذا كنت تريد أن تذهب الضوء حقا، أو هي مجرد واحدة من هؤلاء الناس الذي يستخدم مكتب زجاج مرتب، حاول النهج الحد الأدنى.
معركة تطوير الأسلحة سابرتيوب.
آخر واحد أن I & # 8217؛ ليرة لبنانية وضعت في فئة الحد الأدنى هو أرفس من نجمة مزدوجة. كما ترون، فإنه & # 8217؛ ق عن بسيطة كما يمكنك الحصول على الأسهم بعقب. و # 8217؛ ق الحد الأدنى لذلك أنه يستخدم لديك الحالي A2 أنبوب العازلة كما الجزء العلوي من الأسهم. هناك غطاء رغوة لجعل الخد لحام قليلا ليونة. في حين من الصعب أن نرى، بل لديها ثلاث نقاط مرفق حبال.
نجمة مزدوجة أرفس.
كلمة على مسدسات و سيغ سوير الذراع هدفين.
تذكر في البداية عندما تحدثنا عن أربعة أنواع من أنابيب عازلة وأحجام الأسهم؟ حسنا، إذا كنت بناء مسدس، إضافة إلى القائمة. وهناك مسدس أر الكلاسيكية أيضا يحتاج أنبوب عازلة لجعله يعمل، وستجد الفروق هناك أيضا.
سيغ سوير & # 8217؛ ق أر-15 مسدس هدفين.
إذا كنت & # 8217؛ بناء مسدس أر من نوع، قد تنظر في سيغ سوير أر-15 الذراع هدفين. إذا ذهبت إلى هذا الطريق، و دون & # 8217؛ ر تخطط لاستخدامها كما هو مقصود، مربوطة إلى الساعد يدك اطلاق النار، ثم كن حذرا واتبع أحدث أخبار أتف. اعتبارا من الآن، وهذا يمكن أن يتغير أي يوم، ويعتبر الجهاز القانوني عند استخدامها كما هو مصمم. الرأي أتف الحالي هو أنه عندما تثار إلى الكتف، وهذا التكوين يصبح سحرية بندقية برميل قصيرة، رهنا مركز نفا والأختام الضريبية المرتبطة بها.
التركيب.
خمين ما؟ التثبيت يكاد يكون من السهل جدا نحن لا تحتاج حتى لتغطية ذلك هنا. بالنسبة لمعظم مخزون كاربين، انها زلة على نوع الإجراء. بالنسبة لكثير من الأسهم طول بندقية، قد تحتاج إلى وضع المسمار لإصلاح الأسهم إلى أنبوب عازلة، ولكن هذا عن ذلك.
الذهاب إليها ومتجر! أقترح براونيلز كما لديهم مجموعة كبيرة وأسعار عادلة. والأفضل من ذلك، التكنولوجيا الخاصة بهم هي دائما على أهبة الاستعداد لمساعدتك على اختيار الأجزاء المناسبة المناسبة لبناء الخاص بك. العثور على شيء وظيفية بما فيه الكفاية، وبارد بما فيه الكفاية، لبندقية الشخصية الخاصة بك.
منذ غونزامريكا هو مثل هذا المجتمع مفيدة، إذا كان لديك نجاحا جيدا مع خيرة محددة، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. هناك ببساطة الكثير جدا لتغطية في هذه المقالة، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين ترغب في سماع الخبرات الخاصة بك.
الوظائف ذات الصلة:
أنا أحب الأسهم الحد الأدنى مثل نجمة مزدوجة أرفس. وأعتقد أن الأسهم الهيكل العظمي تستخدم في الغالب من قبل الرماة تنافسية. هذه الأسهم خفيفة الوزن وقوية وتبدو كبيرة. وبطبيعة الحال، لا يمكنك ضبط طول سحب، لذلك اختر بعناية.
وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق الثمن ولكن قد استخدمت أي شخص تروي بدو مجموعة الأسهم وكيف أنها تؤدي؟
المادة العظمى، تحتاج إلى معرفة كل شيء عن أر. جميع المعلومات هي موضع ترحيب! ! ! ! !
الوحش الوحيد الذي يمكنني استخدامه على حد سواء .223 و. 308 هي غل-شوك من فاب ديفنز. فهي كبيرة، وغير مكلفة بالمقارنة مع ماغبول، ويمكنك شراء لائق جدا الخد لحام مرفق قليلا جدا للذهاب معها. لن أضع أبدا علامة تجارية أخرى من الوريد على أي منصة أر بناء. مجرد خيرة كبيرة.
+99 for the GLSHOCK but it should be mentioned that this stock is designed to reduce recoil and seems to be the only stock that incorporates recoil reduction. Plus it can be combined with any of the other recoil reduction strategies to further mitigate recoil. This may only be important to 308 sized AR rifles.
Of the AR’s that I have shot the single most annoying thing, second only to the lack of stopping power, is that spring in the butt stock…when contact is between the hearing protection and the cheek mold when firing my attention is always taken from my objective down range to that stupid spring in the butt stock “wing-wing-wing-wing” ringing every time I fire the weapon…I found it very distracting.
Is there any option that gets rid of that damned spring?
Yeah, Michael, they have a piston/shock absorber type device, a bit pricey, but it replaces the spring and buffer set up that a couple companies made and maybe still do. Supposed to reduce recoil also if you can’t handle the cannon-like recoil of an AR, lol! One I recall was Olympic Arms. But the bad news is that if something as insignificant as a barely discernible ‘spring wing wing’ is able to distract you, how the hell are you going to handle the ‘distraction’ of someone shooting the more inferior 7.62×39 bullets at you - compared to your much better tactical heavy grained AR bullets you should be using because that’s what the Army will be using?
That’s part of the joy of shooting an AR rifle. It’s more noticeable in some rifles, perhaps cause the inside of the buffer tube isn’t as smooth. You might hear people suggesting to grease the recoil spring to reduce the noise, but I would avoid that as it will help collect debris and dirt in there. If you really, really hate it, JP Enterprises makes a captive buffer spring assembly that gets rid of this and smooths out recoil a bit but it ain’t cheap.
You might want to look into a T7-T spring. Flat metal coils instead of the usual round steel, it balances better between open/closed position weight and, best of all, doesn’t have the back and forth movement round metal has. Eliminates the “extra” wing! That’s just an added side benefit, it’s real engineered purpose is to hold closer on target for secondary rounds.
I got all my parts but when my stock is locked in should it be able to be just pulled off. Do i need to fix that? I have the Magpul MOE Carbine Adjustable Butt Stock. I dont know if i like that lol.
Twang Buster from Brownell’s.
Favorite stock is the Magpul CTR Carbine stock, mil-spec. Rock solid when the “supplemental friction lock system that minimizes excessive stock movement for enhanced weapon stability” is engaged. Great price, locks solid, works well, everything we like in a stock for an M-4 style build.

Ar 15 fixed stock options


a fixed stock that's easily installed onto any mil-spec, carbine length receiver extension with no modifications required! It features the same spacer adjustable length of pull system and on-board spare magazine storage as our Option Zero. The Professional-MCS is the most advanced AR15 tactical stock on the market!
المحترفين.
المحترفين.
introducing a collapsible stock designed to fit any Mil-Spec carbine length buffer tube that features life saving on-board magazine storage. our PROFESSIONAL sets a new standard for tactical AR stocks.
منتجاتنا.
our CA compliant system, the OPTION ZERO is the most advanced "FEATURELESS" AR stock on the market. the OPTION ZERO can be installed in minutes with no modifications to your rifle. our on-board spare magazine stowage gives a critical tactical advantage restricted capacity states like CA, doubling your ammunition capacity in case you're forced to fight with "what's in or on the rifle" . enjoy the peace of mind of mind knowing that not only is your AR 100% compliant, it's also ready to fight.
our new tactical stock, the PROFESSIONAL is designed to provide real-world tactical advantages and unmatched ergonomics. the combination of its collapsible design and ability to accept our butt-plate spacers gives a greater range of length of pull adjustment than any other stock on the market and our spare magazine storage allows you to have spare ammunition always at hand.
our new fixed tactical stock , the PROFESSIONAL-MCS , as the name implies, is designed to handle any role! it's designed to fit on any Mil-Spec receiver extension with no modifications required. spare magazine storage allows you to always stay in the fight. interchangeable spacers allow the length of pull to be adapted to fit any role (11.80"-13-30"). the PROFESSIONAL-MCS is the ultimate tactical AR stock.
our " PADDLE SHIFTERS " optimized ambidextrous selectors were designed specifically to provided featureless rifle shooters with a safety selector that could not only be easily manipulated , but that would also double as a thumb-rest. PADDLE SHIFTERS provide the ultimate control and comfort for your featureless rifle build.
1) we started out with a clear goal.
We set out to provide California AR-15 owners with a superior FEATURELESS stock system that could be tailored to their individual needs while maintaining compliance with the new state laws that are now in effect!
2) and the highest standards.
Our standard for designing our stock was simple: “ Does it work better than anything else on the market, and would we run it on our personal rifles?” The Option Zero , with its patent pending design, has met our standards and exceeded even our highest expectations!
3) to produce the most advanced featureless stock on the market!
Interchangeable "length of pull spacers" (LOP) allow you to set the length of pull to meet your individual needs (between 12-7/8" - 14-1/4"). This will insure that no shooters feel left out, regardless of their needs.
The on-board extra-magazine storage creates a serious tactical advantage in states such as CA, which limit magazine capacity to 10rds. Remember, in an emergency, you will likely need to rely on what's either in, or on the rifle!
Available in Flat Dark Earth and Phantom Gray.
We just finished our first run of Phantom Gray and it turned out amazing. The Phantom Gray stock with the black accents create a really nice contrast for your ar15. It also color matches well with most popular gray accessories. We've added this color to our Black and FDE Option Zero ! The most advanced CA compliant stock on the market is now available in this three popular colors.
Paddle Shifters are now available.
Introducing the first AR15 selector designed with the featureless rifle in mind. Our Paddle Shifters feature a short 45 degree throw and extra wide, contoured levers that can be used as a thumb rest when operating any “featureless” AR. We call them “OPTIMIZED AMBI SELECTORS” because they offer the perfect balance of accessibility and comfort, giving the shooter the optimum level of control.
OEM Partners.
Click on the button below to read the latest news regarding OEM partners that will be offering Option Zero equipped rifles in CA!
There will be some very nice "featureless" rifles available for CA shooters from these forward thinking manufacturers!

Comments

Popular Posts