إنفوريكس غرناطة اسبانيا


دورة الأسبانية / إنفوريكس؟
إم على وشك حجز دورة اللغة 6 أسابيع في مدرسة في غرناطة أو ملقة. عمليات البحث رمي إنفوريكس ودون كيشوت المدارس ويبدو أنها جيدة ولكن الثمن. هناك مدارس أصغر وأكثر خاصة بأسعار أقل، ولكن هل انخفاض السعر يعني انخفاض الجودة؟
سأحجز مع إستوديا إسبانيا لأن لديهم خصومات على معظم المدارس (بما في ذلك 10-15 ٪٪ على إنفوريكس في الوقت الحاضر وبعض المدارس الصغيرة تقدم أيضا) ولكن سؤالي هو أكثر ارتباطا بنوعية المدرسة. هل يعني السعر الأعلى جودة أفضل في النهاية؟
& كوت؛ هل انخفاض السعر يعني انخفاض الجودة؟ & كوت؛
هناك الكثير من المدارس الإسبانية والإنجليزية في جميع أنحاء إسبانيا، تماما كما أن هناك العديد من المعلمين من اللغة الإنجليزية الذي فقط & كوت؛ التأهيل & كوت؛ هو أن اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأم. وينطبق الأمر نفسه على معلمي اللغة الإسبانية.
أما مدرسو اللغة غير المؤهلين فيكونون عشرة فلسا واحدا، وهم من الفول السوداني مدفوع الأجر، وغالبا ما يستغلون. إن دفع فصول الفول السوداني للمعلمين يمكن المدارس من فرض رسوم أقل. وبطبيعة الحال، ونحن نعلم جميعا ما يحدث إذا دفعنا الفول السوداني شخص ما.
النصائح الوحيدة التي يمكنني تقديمها هي تحذير إمبتور وتجاهل & كوت؛ التعليقات & كوت؛ أن أقول ما هو وقت رائع شخص ما في مثل هذه والمدرسة الخاصة الرخيصة.
شكرا على ذلك. أنا أفهم ذلك. ولكن إنفوريكس يبدو أن نوعا من & # 39؛ هيبة & # 39؛ المدرسة - التي تقع في المباني التاريخية ومكتبة ضخمة وأشياء الوسائط المتعددة الخ مع الخصم، نعم انها أرخص قليلا من المعتاد ولكن ربما مدارس أخرى هي الادخار لانقاذ على أشياء أخرى - وليس بالضرورة أجور المعلمين.
أنا سوف تقرر في نهاية هذا الاسبوع.
& كوت؛ ربما مدارس أخرى تدير لإنقاذ أشياء أخرى - وليس بالضرورة أجور المعلمين. & كوت؛
فقط ضع في اعتبارك أن أجور المعلم هي أكبر تكلفة شهرية في المدرسة.
أتساءل فقط ما قررت أن تذهب مع؟
إم البدء في القيام ببعض البحوث كما تريد دراسة الإسبانية لمدة 6 أسابيع في غرناطة أيضا.
أنا أيضا وجدت أن دون كيجوت / إنفوريكس يأتي الكثير والصغيرة المدارس من الصعب العثور ... لقد حاولت قراءة الكثير من بلوق / المنتديات وكلها مثيرة للجدل حتى.
هل انتهى الذهاب مع مدرسة أصغر أو إنفوريكس؟
متى تتعهدون بالدورة الدراسية، وكم تم اقتباسكم؟
نأمل أن نسمع مرة أخرى من يوو!
ترينا، على الأرجح أفضل لرسالة خاصة الملصق الأصلي كما كان هذا الموضوع نائمة منذ أبريل وأنها قد لم يتم تسجيل الدخول منذ ذلك الحين.
منذ بعض الوقت قرأت التعليقات السلبية لهذه المدرسة، ولكن بسبب وظيفتي هذا تبين أن المدرسة الإسبانية الوحيدة في إسبانيا المتاحة خلال الفترة التي كان لي. والحقيقة هي أنني خائفة، ولكنني أتساءل عما إذا كانت المرافق والطبقات قد تحسنت بعد عام أو عدة أشهر أو إذا كانت مبالغ مبالغ فيها. لقد وجدت مدرسة جيدة مع المعلمين ودية ومكرسة للغاية لعملهم. الإسبانية تعلمت الكثير في الصف وفي الأنشطة المنظمة! الآن أوصي هذه المدرسة. انها تجربة رائعة لمعرفة هنا!
منذ بعض الوقت قرأت التعليقات السلبية لهذه المدرسة، ولكن بسبب وظيفتي هذا تبين أن المدرسة الإسبانية الوحيدة في إسبانيا المتاحة خلال الفترة التي كان لي. والحقيقة هي أنني خائفة، ولكنني أتساءل عما إذا كانت المرافق والطبقات قد تحسنت بعد عام أو عدة أشهر أو إذا كانت مبالغ مبالغ فيها. لقد وجدت مدرسة جيدة مع المعلمين ودية ومكرسة للغاية لعملهم. الإسبانية تعلمت الكثير في الصف وفي الأنشطة المنظمة! الآن أوصي هذه المدرسة. انها تجربة رائعة لمعرفة هنا!
بعد بحث طويل حقا (بما في ذلك رأي ذلك المعلم مريرة في بلوق له)، وأنا مجرد حجز دورة مكثفة لمدة أسبوعين في إنفوريكس خلال الأسبوع المقدس في ملقة.
اخترت هذه الشركة لأنها تفعل هذا ل ماني يارس ويقدم حزمة كاملة. أنا فقط أن تقلق بشأن الطقس وماذا وضعت في حقيبة بلدي! ، - dD.
سأذهب وحدها حتى معهم لدي الإقامة وجدول زمني كامل من الأنشطة الإضافية. في الواقع، ربما أنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للسفر الأندلس: - DD.
عندما أعود سأقول لك الجميع ولكن أنا متأكد من أن تكون كبيرة!
مرحبا، كيف أعجبك إنفوريكس؟ أنا أتذكر هناك مسيرة المقبل. أخبرونى من فضلكم. شكرا لكم.

تعلم اللغة الاسبانية في غرناطة.
أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!
مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!
مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!
دراسة الإسبانية في غرناطة، إسبانيا.
تقع في الطرف الجنوبي من مقاطعة أندالوك و إاكوت؛ a، غرانادا منذ فترة طويلة واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إسبانيا، سواء بالنسبة للسكان المحليين والأجانب على حد سواء. آخر الممالك الإسلامية التي غزاها الجيوش المسيحية، كانت غرناطة دائما غارقة عميقا في جو من الغموض والتكتس الذي يعود إلى الأيام التي كانت فيها، رسميا، يحكمها بلد آخر، ثقافة أخرى، عقيدة أخرى.
حتى يومنا هذا، تراث غرناطة الماضي انتقائي باعتبارها واحدة من أهم المستوطنات الحضرية خلال العصر الذهبي لخلافة C & أواكوت؛ رديوبا (بين القرنين 8 و 10) يجعل تموجات، وليس فقط على نظرات المدينة نفسها ، ولكن أيضا، على مستوى أعمق، على تنمية الثقافة الإسبانية والأوروبية بشكل عام. واحدة من مراكز التعلم الأكثر تقدما في العصور الوسطى، لا يزال اليوم غرناطة تتميز بوجود جامعتها، وتأوي بيئة التعلم حية ومحيطة.
على الأرجح، هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون تعلم الاسبانية في غرناطة، لأن المناطق المحيطة والمرافق التي تقدمها المدينة هي ببساطة مثالية لتنفيذ الأنشطة الأكاديمية مع اليقين والإغاثة أنه بعد يوم عمل طويل ، لا يزال بإمكانك التمتع موقف ليسايز فير الشهير من نمط الحياة الإسبانية من خلال الليل. إذا كنت مثل الأسماك أو اللحوم، والنبيذ أو البيرة، شيء واحد هو على وجه اليقين: عندما كنت تأتي إلى غرناطة عملية التعلم الخاص بك وسوف تبدأ حقا بمجرد إغلاق الكتب وضرب الشوارع.
أعلى المرتفعات و بلويست بلويز.
تشتهر غرناطة في جميع أنحاء العالم لعدد من الأسباب، من بينها العد، والأبرز، والقصور القريبة من قصر الحمراء، والقمم الثلجية من سييرا نيفادا. وضعت في منتصف الطريق حتى سلسلة جبال بيتيك، غرناطة هو المباركة مع الطقس المعتدل بشكل كبير، مع درجات الحرارة تتأرجح بين نقطة التجمد في ذروة فصل الشتاء وأكثر من 30 درجة فقط خلال ذروة الصيف. في سياق جنوب إسبانيا والحرارة الطائشة التي غالبا ما يهاجم المنطقة، وهذا يحول المدينة إلى مكان مقبول بشكل خاص.
في حين أن الشمس تشرق في غرناطة لحوالي 3000 ساعة كل عام، قربها من بيتيك سيستيم، وعلى وجه الخصوص إلى سييرا نيفادا، أعلى جبل المدى، يعني أن رحلة التزلج إلى واحدة من العديد من المنحدرات على سييرا غالبا ممكن في وقت متأخر من السنة كما أبريل، عندما يقرأ عادة ما بين 15 و 20 درجة الحرارة في المدينة يوميا. بعض الأشياء يمكن أن تكون سامية كما تتمتع الشريحة الهبوطية حلوة على الثلوج الطازجة تحت أشعة الشمس المزدهرة.
هذا، بطبيعة الحال، ليس حيث ينتهي سحر غرناطة موقع. لجلسة التزلج جيدة تحت الشمس يمكن أن تذهب إلى أي مكان في جبال الألب، جبال البرانس أو الدولوميت. ولكن في أي مكان في تلك السلاسل الجبلية واجهت مع الإسراف من التزلج على الجليد في الصباح وتراجع بعد ظهر اليوم في البحر. هذا هو بالضبط ما يمكنك القيام به، إذا اخترت لتعلم اللغة الاسبانية في غرناطة لبعض الوقت. لأن الساحل المتوسطي، مع الخلجان الصغيرة والصغيرة وليس الشواطئ، ليست سوى ساعة بعيدا عن غرناطة.
ثقافة باذخ.
تشتهر مدينة غرناطة بقصور لا ألهامبرا و جينيراليف الاستثنائية في جميع أنحاء العالم، وهي مدينة رائعة لا نهاية لها مع التاريخ وجمالها الرائع. ليس غرناطة الأوروبية، التي تتميز الهندسة المعمارية المغربية والجبس "ألبيك & إاكوت؛ ن" الربع، ولكن ليست الشرقية تماما، مع كاتدرائية عصر النهضة والمأكولات الأندلسية التقليدية والثقافة تاباس، غرناطة هي واحدة من المدن الفريدة حقا في العالم. لهذا السبب نفسه، وقد وضعت إنفوريكس دورات مختلفة التي تسمح لك لاكتشاف السحر يضم داخل هذه الجدران القديمة بينما كنت تعلم الإسبانية في غرناطة.
من خلال الشئون الفكرية الفائقة للأدب والتاريخ، إلى ثروات أكثر استساغة التي يقدمها الروتين اليومي لهذا المكان، مثل الإيقاعات يفتن الموسيقى التقليدية في المنطقة، فلامنكو، وقد وضعت إنفوريكس عدد من البرامج مجتمعة مليئة مع معرفة مثيرة ومفاجآت. لذلك، إلقاء نظرة: نحن على يقين من أنك سوف تجد مجرد حق واحد بالنسبة لك!
تريد معرفة المزيد عن غرناطة؟ تحقق من لدينا دليل السفر غرناطة في متناول اليد لاكتشاف كل ما "جوهرة مغاربة" اسبانيا لهذا العرض: ما يجب القيام به، أشياء لرؤية، متى تذهب، حقائق مثيرة للاهتمام قليلا و تيد بت وأكثر من ذلك بكثير!

المدرسة الإسبانية في غرناطة.
18009، غرناطة، سبين.
تعلم اللغة الاسبانية في غرناطة.
مدرستنا الإسبانية هي مبنى من خمسة طوابق مع الفصول الدراسية مجهزة تجهيزا كاملا والمرافق الحديثة. الفصول الدراسية لديها الكثير من النوافذ والشرفات، وتوفير الكثير من الضوء الطبيعي. سوف يكون محاطا من قبل الطلاب الدوليين الآخرين الذين هم متحمسون ومتحمسون لتعلم الإسبانية. وفي الوقت نفسه، عليك أن تكون مسحور من قبل بيئة التعلم الحميمة في المدرسة. جميع المعلمين المؤهلين لدينا هي عاطفي واستثمرت في مساعدتك على خلق أفضل تجربة ممكنة. سيكون لديك الوصول إلى مكتبة صغيرة، منطقة مشتركة مع أجهزة الكمبيوتر لاستخدام وخدمة الواي فاي المجانية. وبمجرد انتهاء الصف، تقع مناطق الجذب الرئيسية في غرناطة على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.
* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.
وسط المدينة، على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من الكاتدرائية وعلى مسافة قريبة من قصر الحمراء، و ألبيك & إاكوت؛ n ومركز المؤتمرات. وبعيدا عن المدرسة، تغادر الحافلات إلى جبال سيرا نيفادا وساحل البحر الأبيض المتوسط ​​كل ساعة تقريبا وتقع جميع خيارات الإقامة الطلابية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. حتى سكن الطلاب في نفس مبنى المدرسة! تحميل غرناطة خريطة المدرسة الإسبانية.
مرافق.
المدرسة تحتل مبنى بأكمله من 5 طوابق الكثير من النوافذ والشرفات تطل على الشارع، وتوفير المدرسة مع جو مفتوح والكثير من الضوء الطبيعي منطقة استقبال واي فاي (الوصول اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة) أجهزة الكمبيوتر والمعدات السمعية والبصرية.
غرفة الترفيه حيث يمكنك مشاهدة التلفزيون أو أشرطة الفيديو، ولعب ألعاب الطاولة أو السهام، والاستماع إلى الموسيقى، وقراءة الكتب أو الصحف، الخ غرفة المعلم غرناطة الصور المدرسة الاسبانية.
تعليقات الطلاب.
ميريو يو كنت عصبيا ولم أستطع أن أقول أي شيء باللغة الإسبانية ولم أكن أعتقد أنني سوف تكون قادرة على التحدث الإسبانية على الإطلاق. الآن بعد أن أخذت دراستي أود حقا البقاء في إسبانيا!
أندرياس لويا التقيت أفضل أصدقائي في اليوم الأول من الصف وكان لدينا وقت ممتع التعلم معا. كنا نذهب لتناول العشاء في مطعم وأيضا الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء الآخرين. نحن غنى ورقص الكثير.
ميشيل بريستيرا جيد جدا بشكل عام. مدرسة ودية للغاية، مع المعلمين المتعلمين جيدا، وتقع في منطقة لطيفة. لذلك سوف تشعر بالسعادة جدا :)
فاليريا كاباسو كانت تجربة رائعة وشعرت في المنزل بفضل المعلمين في مدرسة إنفوريكس وأعضاء الأسرة المضيفة.
غرناطة، & كوت؛ جوهرة موريش & كوت؛ من جنوب إسبانيا، ويقع في موقع مثالي على التلال من سلسلة جبال بيتيك. تحظى المدينة بالحيوية إلى الشمال من خلال منطقة سييرا نيفادا الفريدة التي تطل على المناظر الطبيعية بأكملها مع قممها المتساقطة الثلجية. وتتمتع المدينة، التي ترسخ بثبات في إحدى وديان النظام، بفوائد الجلوس على ارتفاع يبلغ 800 متر تقريبا، وتتميز بمناخ معتدل طوال العام. لهذه الأسباب، والعديد من الأسباب الأخرى، والمدرسة الإسبانية لدينا في غرناطة تعد من بين الأكثر شعبية في منظمتنا.
وعلاوة على ذلك، كل واحد من مناطق الجذب الكبرى التي تعرف غرناطة يمكن الوصول إليها بسهولة من مكاننا: من حي سيئة السمعة من البيك و إاكوت؛ ن، واحدة من المراكز القديمة للمدينة الإسلامية، وعلى هذا النحو منطقة رائعة مع الأزقة الضيقة الساحرة التي تطور وتحول والخروج من المركز، إلى قصر النقش من قصر الحمراء، والنواة الحضرية الأخرى من المدينة في العصور الوسطى، مع جدرانها مذهلة والعقل تماما محيرة الهندسة المعمارية.
مدينة صغيرة مع ثروة هائلة.
واحدة من مزايا كبيرة من مدرستنا الاسبانية في غرناطة تدور حول حقيقة أنه على مسافة من معظم الأماكن ذات الأهمية. ليس فقط لأنه هو الحق في قلب المدينة ولكن أيضا لأنه، لجميع تاريخها وكل مجدها، غرناطة هي مدينة صغيرة من أقل من ربع مليون شخص. وهو أمر جيد. في الواقع، هو شيء جيد جدا، لأن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام به في غرناطة، طلابنا على يقين من تريد الانخراط على الكثير أكثر بكثير من مجرد الجلوس وقراءة كتاب!
مجهزة حديثا مع اتصال واي فاي بالإنترنت في جميع أنحاء المباني، مكان لدينا تفتخر استقبال واسعة مع المناطق العامة، مثل مختبر الحاسوب وغرفة الترفيه وغرفة المعلم، فضلا عن شرفات جميلة تطل على الشوارع وكمية واسعة من النوافذ التي تضمن قدرا كبيرا من الضوء الطبيعي تغذي باستمرار الغرف. يتميز الفندق بكونه دافئا وسطيا خلال الأشهر الباردة ومجهزة تجهيزا كاملا بوحدات تكييف الهواء لفصل الصيف، وسوف تشعر دائما بالراحة في مبنىنا المريح.
في الواقع، إنفوريكس غرناطة هي مدرسة صغيرة، بسعة 150 طالبا، مما يجعلها المكان المثالي للحصول على الاهتمام الشخصي ويشعر الحق في المنزل. ومع ذلك، مع ما يقرب من 20 دورات مختلفة المتاحة، هؤلاء 150 شخصا تشكل قرية عالمية صغيرة حيث يتم تبادل الثقافات والانطباعات في جميع أنواع اللغات. عندما تأتي إلى غرناطة، عندما تأتي إلى إنفوريكس، سوف تواجه أكثر بكثير من يلتقي العين: سوف تواجه سحر، حسن النية والجمال ونداش؛ ومن ثم هناك كل الثروة التي سيكون لديك لاكتشاف فردي من قبل نفسك!
عروض خاصة.
معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.
الدورات الموصى بها.
الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.
وهناك فرصة لتعلم كل شيء عن الفلامنكو في اشبيلية: واحدة من أفضل الأماكن في إسبانيا لمعرفة كل شيء عن هذا الشكل الفني.

الإسبانية دورات في غرناطة.
أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!
مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!
مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!
تعلم في غرناطة.
وقد وضعت لدينا المعلمين الخبراء والموظفين بعناية مجموعة واسعة من الدورات على مر السنين لتقديم خيارات فريدة من نوعها وخاصة غرناطة. الاستعداد لامتحانات الكفاءة الإسبانية الرسمية، والتمتع الفجوة سنة تعلم لغة جديدة، إنشاء برنامج شخصي تماما أو القيام التدريب لا يصدق في شركة إسبانية أو دولية. أوه، ونحن لا يمكن أن ننسى لدينا دورات مكثفة التوقيع، مثالية لتعلم الإسبانية بسرعة وبدقة. سوف تحب تجربتك التعلم الإسبانية في غرناطة!
تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.
في إنفوريكس غرناطة يمكنك الاختيار بين اثنين من برامج مكثفة مصممة لاتخاذ الإسبانية إلى المستوى التالي! يمكنك اختيار دوراتنا المكثفة التي تقدم 20 ساعة من الدروس في الأسبوع، أو يمكنك اختيار إنتنسيف بلوس، والتي تقدم 20 ساعة من الإسبانية العامة بالإضافة إلى خمس دروس محادثة في الأسبوع. أخذ الفصول الدراسية الخاصة بك عن طريق إضافة الطبقات الإسبانية المتخصصة والمشاركة في الأنشطة.
دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.
تعال معنا واكتشاف لدينا دورات خاصة، تلك التي سوف تساعدك على تعلم اللغة الاسبانية بطريقة مختلفة: سيكون لديك الفجوة السنة أفضل سنة من حياتك، خطة رحلة مجموعة شخصية لطلابك أو اتخاذ الطبقات الخاصة مصممة خصيصا لك. هناك الكثير من الفرص!
دورات إعداد الامتحانات الرسمية.
كنت مجرد خطوة واحدة بعيدا عن التصديق على مستواك من الإسبانية! كل ما عليك القيام به هو الاشتراك لدورة الإعدادية معنا. مع نسبة نجاح أكثر من 95٪، والمعلمين الخبراء لدينا الاستعداد لامتحانات ديلي و سيلي بسرعة وكفاءة من شأنها ضمان أفضل النتائج. لا تفوت على هذه الفرصة العظيمة!
وتقدم الدورات الإسبانية التالية في غرناطة لتختار من بينها، وكما ترون هناك الكثير من الخيارات المختلفة. يرجى استخدام الروابط أدناه لاستشارة معلومات البرنامج كاملة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أي من الخيارات، ومعرفة أي منها من المرجح أن تناسب احتياجاتك أفضل:

إنفوريكس غرانادا إسبانيا
0 تقييم الطلاب.
يقع فندق إنفوريكس غرانادا في وسط المدينة التاريخي النابض بالحيوية، حيث يقع في أرجوحة الأشياء مع المطاعم والحانات حول كل ركن. المبنى نفسه هو منزل نموذجي أندالوز نموذجية تتمحور حول الفناء المفتوح. انها مجرد 3 دقائق سيرا على الأقدام من الكاتدرائية، على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من قصر الحمراء و خلف كلية الترجمة و تفسير غرناطة.
ليس غرناطة الأوروبية، التي تتميز بالهندسة المعمارية المغربية وحي ألبيسين الغجر، ولكنها ليست شرقية جدا، مع كاتدرائية عصر النهضة والمأكولات الأندلسية التقليدية والثقافة التاباس، غرناطة هي واحدة من المدن الفريدة حقا في العالم.
كالي بالاسيوس، 13، 18009 غرناطة، غرناطة،
سياسة العطلات.
يرجى مراجعة موقعنا على الانترنت (دونكيجوت / العطلات) لقضاء العطلات المحدثة لأنها قد تكون عرضة للتغيير قبل التخطيط لرحلتك. 4.2 الفصول التي غاب بسبب الأعياد الوطنية أو المحلية لن يتم تعويضها أو ردها. عندما يسقط أكثر من عطلة واحدة في نفس الأسبوع (الاثنين - الجمعة)، إما يوم واحد من الطبقات غاب يمكن أن تتكون أو سيتم تطبيق خصم 10٪ على سعر الأسبوع بالطبع المقابلة. إذا كان الطلاب يفضلون الحصول على الخصم يجب أن يخطر لنا في وقت التسجيل وسوف تكون دائما فئات واحد إلى واحد.
1 يناير / كانون الثاني 6 / أبريل 14th / ماي 1st / أغسطس 15th / أكتوبر 12th / نوفمبر - ديسمبر - ديسمبر - ديسمبر - كانون الأول 8th / ديسمبر.
الطلاب من الاتحاد الأوروبي لا تتطلب تأشيرة لدخول اسبانيا أو.
شروط وأحكام المدرسة.
1.1 لجميع برامج وخدمات كويجوت في إسبانيا (برشلونة، مدريد،
سالامانكا، تينيريفي وفالنسيا)، أمريكا اللاتينية (كوستاريكا، إكوادور،
والمكسيك) ومدارس إيغ في إسبانيا (اليكانتي، غرناطة، مالقة، ماربيا.
وإشبيلية). دون شروط كيجوت لا تنطبق على المدارس الشريكة. شريك.
قد يكون لدى المدارس في أمريكا الالتينية شروط أخرى / إضافية. للمزيد من.
المعلومات، يرجى الاتصال مكتبنا الرئيسي.
1.2 دون قبول كيجوت أي مسؤولية عن حالات القوة القاهرة.
(وفقا للقانون) أو لأفعال الطلاب.
1-3 وفيما يتعلق بإضفاء الطابع الرسمي على التسجيل في برنامج (والإقامة) عن طريق الإنترنت،
فاكس، الحجز عبر الإنترنت أو كتابة، يجب على الطلاب قبول العام و.
شروط الدفع، فضلا عن قواعد وضمانات دون كيجوت.
التي سبق أن تم تزويدها وقراءتها. لا توجد توقيعات.
ضرورية للتعبير عن الاتفاق. أي دفع يتم تأكيد القبول.
من هذه الشروط والاتفاق عليها.
1-4 العقود شخصية وغير قابلة للتحويل.
2.1 قد يتم تقديم بعض الفصول الدراسية في الفصول الدراسية خارج مرافقنا خلال.
2.2 دون إدارة كيجوت تحتفظ بالحق في تمديد الجدول الزمني ل.
من الصفوف حتى التاسعة مساء.
2.3 في الحالات النادرة التي يتم تسجيل واحد أو اثنين فقط من الطلاب في برنامج في.
نفس المجموعة، تحتفظ المدرسة بالحق في تغيير برنامج المجموعة.
في برنامج خاص أو شبه خاص. في هذه الحالة، سوف تكون ساعات الصف.
2.4 في المدن التي تتوفر فيها البرامج أيضا في مدارس أخرى ذات مهارات مثالية.
مجموعة التعليم، ويمكن الجمع بين الطبقات في أي وقت.
3. اعتماد الدورة.
3.1 سيتم إصدار شهادة شخصية للدراسات وفقا ل.
والمبادئ التوجيهية التي وضعها معهد سرفانتس والتشريع الحالي.
وتنظيم التعليم غير المعتمد.
3.2 سوف تحتوي هذه الشهادة على اسم الدورة التي تم اتخاذها، ومستوى الدورة و.
عدد الساعات المكتملة. اسم المدرسة التي تكون فيها فئة (فصول)
وتم تحديد مواعيد الالتحاق ومستوى التحصيل.
3.3 هذه الشهادة غير صالحة كوثيقة رسمية وفقا ل.
تشريعات تنظم التعليم غير المعتمد.
3.4 لن يتم التحقق من الدورة إلا للطلاب الذين يحضرون 85٪
من فصولهم.
4.1 يرجى مراجعة موقعنا على الانترنت (دونكيجوت / الأعياد) لتحديثها.
العطلات لأنها قد تكون عرضة للتغيير قبل التخطيط لرحلتك.
4.2 الفصول غاب بسبب الأعياد الوطنية أو المحلية لن تتكون أو.
ردها. عندما يقع أكثر من عطلة واحدة في نفس الأسبوع (الاثنين.
- الجمعة)، إما يوم واحد من الطبقات غاب يمكن أن تتكون أو سيتم تطبيق خصم 10٪ على سعر الدورة بالطبع المقابلة؛ إذا كان الطالبالاستقبال للحصول على الخصم يجب أن يخطر لنا في وقت التسجيل.
وسوف تكون دائما فئات واحد إلى واحد.
5.1 سيتم فرض رسوم على الطالب عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات سواء عن قصد.
أو عن طريق الإهمال.
5.2 إذا كان هناك ضرر ولا أحد مسؤول مباشرة، فإن تكلفة الإصلاحات سوف.
مقسمة بين جميع الطلاب في الشقة أو الإقامة.
5.3 في دون كيجوت، احترام الآخرين والقواعد أمر ضروري بالنسبة لنا.
برامج بسلاسة. فشل الطلاب في اتباع القواعد المقررة.
سوف تكون أسبابا للحفاظ على ودائع ضمان السكن.
بعض الأمثلة على السلوكيات التي تستحق فقدان السكن.
وتشمل الودائع: وجود الضيوف البقاء بين عشية وضحاها، مما يجعل الأصوات الصاخبة، والتدخين.
في غرف النوم، وجود الأطراف، واستهلاك الكحول، والاستهلاك.
من أي مادة مخدرة أو ضارة، أو أي سلوك آخر يخلو من كيجوت.
تعتبر الإدارة غير ملائمة.
5.4 في حالة مخالفة تأديبية خطيرة أو سلوك سيئ متكرر، فإن.
سيتم طرد الطالب من السكن المتعاقد معه.
كيجوت دون الحق في استرداد.
5.5 يمكن استبدال الشقق ومساكن الطلبة بأشكال أخرى.
الإقامة، في نفس السعر، خلال موسم الذروة.
5.6 إذا كنت تحتجز غرفة مزدوجة مشتركة (مشتركة مع طالب آخر) و.
ليس هناك طالب آخر الذي يمكنك مشاركة الغرفة، ونحن نحتفظ.
الحق في تغيير غرفتك في أي وقت.
6.1 الصحة: ​​نحن ننصح جميع المواطنين في الاتحاد الأوروبي لجلب الصحة الأوروبية.
بطاقة التأمين إهيك (وثيقة E111 سابقا) معهم إلى دهنهم.
برنامج كويجوت. إذا كنت بحاجة إلى علاج طبي، هذه البطاقة والطبية.
فاتورة تسمح لك أن تسدد من قبل بلدك الأصلي لأي الطبية.
النفقات المتكبدة في الخارج. نوصي الطلاب دون سن 18 و.
من بلدان أخرى تأخذ من دون كيجوت سياسة التأمين الصحي ذلك.
ضمان تغطية الأمراض المنصوص عليها في السياسة المذكورة أعلاه.
6.2 المسؤولية المدنية: دون كيجوت لديه وثيقة التأمين ضد الحوادث والمسؤولية المدنية.
يغطي الحوادث المحتملة أو الحوادث البسيطة التي قد تحدث داخل مراكزها.
متاحة لجميع الطلاب. دون كيجوت ليست مسؤولة عن فقدان أو سرقة.
من الممتلكات الشخصية للطلاب، والتي نوصي لك بها.
سياسة التأمين الخاصة.
7. القبول أو الاستغناء.
7.1 دون أن تحتفظ كيجوت بالحق في قبول الطلاب الذين تبلغ أعمارهم 16 عاما أو أقل (إسبانيا)
و 15 أو أقل (كوستاريكا وإكوادور والمكسيك) في حالات استثنائية.
7.2 دون أن تحتفظ كيجوت بحق إلغاء مكان الطالب قبل 4 أسابيع.
لم یدفع ھو / ھي أو وکالته / وکالھا المبلغ الإجمالي للبرنامج،
الإقامة و / أو الخدمات الأخرى المتعاقد عليها.
3 في حالات الجرائم التأديبية الخطيرة، أو سوء السلوك المتكرر أو الإخلال بقوانين البلد الذي يجري فيه البرنامج،
سيتم طرد الطالب من المدرسة والإقامة المتعاقد عليها.
مع دون كيجوت دون الحق في استرداد.
7.4 في حالة وقوع الأضرار لأطراف ثالثة، جميع النفقات التي تكبدتها دون.
كيجوت والناشئة عن الحادث المذكور أعلاه ستحمل على.
الطالب، الذي لن يكون له الحق في المطالبة في وقت لاحق.
8. التحفظات في نهاية العام، والتغييرات والقبول.
8.1 يجب أن تستكمل دفعة مقدمة غير قابلة للاسترداد بقيمة 150 يورو.
وتأكيد التحفظات على البرامج في إسبانيا وكوبا؛ و 200 دولار أمريكي.
تأكيد التحفظات على البرامج في أمريكا اللاتينية.
8.2 لتأكيد الحجز قبل 4 أسابيع أو أقل قبل الوصول.
يجب دفع الفاتورة الإجمالية بالكامل في وقت التسجيل.
8.3 تغییرات المقصد أو المدرسة أو الإقامة أو البرنامج مجانیة.
دورات في كوستاريكا (سانتو دومينغو دي هيريديا)، إكوادور، المكسيك، و.
إسبانيا (رهن بالتوافر، ودفع فرق السعر إن أمكن، ولا ينطبق على المخيم الصيفي). لجميع التغييرات الأخرى إلى تأكيد الخاص بك.
حجز للبرامج في إسبانيا وأمريكا اللاتينية 150 يورو | 200 دولار أمريكي.
على التكاليف الإدارية، في أي وقت بعد الوصول. كل التغييرات هي.
الموضوع متوفر.
9. العروض والخصومات.
9.1 رسوم التسجيل صالحة لمدة سنة واحدة من الحجز الأول.
لجميع مدارس إيغ في إسبانيا وأمريكا اللاتينية. وبعبارة أخرى، أي.
يمكن إجراء برامج محفوظة خلال فترة 12 شهرا باستخدام نفس.
9.2 لا يمكن تجميع عروضنا المنشورة أو أنواع أخرى من الخصومات.
جميع العروض أو الخصومات رهن بالتوافر ولها مدة محددة.
لن يتم إجراء أي تغييرات على الحجوزات التي تم استلامها قبل.
ترقية وظيفية. سيتم تطبيق جميع العروض والخصومات في وقت الحجز.
10.1 الطلاب من الاتحاد الأوروبي لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول إسبانيا أو.
أمريكا اللاتينية. يجب على الطلاب من البلدان الأخرى الاستفسار عن الحصول على.
تأشيرة في السفارة الإسبانية أو أمريكا اللاتينية أو القنصلية الأقرب لهم.
10.2 لا يمكن إصدار الشهادة التي تثبت التسجيل (خطاب الدعوة) إلا من قبل.
المدرسة عند استمارة التسجيل ونسخة من جواز سفر الطالب.
وقد تم استلام الدفع الكامل للبرنامج من خلال.
التحويل المصرفي. لا ينطبق على مواطني أستراليا، البرازيل، كندا، الصين،
إسرائيل، اليابان، كوريا، نيوزيلندا، روسيا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، تركيا.
11. شروط الدفع.
11.1 المبلغ الإجمالي (باليورو للبرامج في إسبانيا وكوبا والدولار الأمريكي ل.
البرامج في أمريكا اللاتينية) يجب أن يتم استلامها قبل 4 أسابيع على الأقل.
الوصول. وفي حالة عدم تلقي الدفع بالكامل، يحتفظ كيجوت بالحق في.
إلغاء البرنامج، وليس للطالب الحق في استرداد.
11.2 جميع الرسوم المصرفية ستكون مسؤوليتكم. في حالة البنك.
تهمة لنا لجنة لاستلام دفعتك، نحن نحتفظ بالحق في.
تهمة لكم هذا المبلغ عند وصولك.
11.3 لا تقبل أية شيكات. 11.4 هذه الأسعار سارية حتى 31 ديسمبر 2017 لبدء البرامج.
وتنتهي في عام 2017.
11-5 تحذف قائمة الأسعار هذه جميع المعلومات السابقة المتعلقة بالأسعار والتاريخ.
11.6 دون كيجوت ليست مسؤولة عن أخطاء الطباعة التي قد تظهر أو ل.
أخطاء في المنشورات من قبل أطراف ثالثة حول دون كيجوت.
12 - تخفيضات الدورات وإلغائها.
12.1 لن يتم قبول الإلغاء قبل الوصول إلا بما في ذلك.
آخر يوم عمل قبل الوصول (الجمعة) ويجب أن يتم كتابيا (رسالة،
برقية، البريد الإلكتروني أو الفاكس). مطلوب دليل مكتوب على الإلغاء.
وبالتالي فإن الإلغاءات عن طريق الهاتف لن تعتبر صالحة.
12.2 بالنسبة للإلغاءات (دون مدارس كيجوت / إيغ) قبل تاريخ الوصول، معالجة.
أن تكون عقوبة قدرها 150 يورو (إسبانيا وكوبا)، أو 200 دولار أمريكي (أمريكا اللاتينية) سوف.
يتم تطبيق الدفع المسبق.
12.3 لإلغاء برنامج الإسبانية + التدريب الداخلي / المتطوعين في إيغ.
المدارس في إسبانيا وأمريكا اللاتينية، أي برنامج في المدارس الشريكة في.
أمريكا اللاتينية، أو شقة خاصة أو حجز الفندق، سيكون هناك.
رسوم إلغاء بقيمة 500 يورو | 600 دولار أمريكي للإلغاء 4 أسابيع.
قبل الوصول. لإجراء عمليات الإلغاء قبل أربعة أسابيع أو أقل من الوصول، نحن.
سوف تهمة سعر البرنامج كله.
12.4 بالنسبة لبرامج المخيمات الصيفية، سيتم تطبيق عقوبة قدرها 1000 يورو على.
الإلغاءات التي تم إجراؤها خلال الأسابيع الأربعة الماضية قبل الوصول.
12.5 لن يتم، بأي حال من الأحوال، رد الأموال مقابل تكلفة البرنامج.
أو الإقامة بمجرد بدء البرنامج (إلا إذا كان ردها.
تم شراء ضمان).
12.6 الائتمان الصادر بسبب ظروف استثنائية، صالح فقط لمدة تصل إلى.
12 شهرا من تاريخ الإصدار. وبمجرد انتهاء فترة 12 شهرا،
يفقد الطالب الحق في الائتمان أو ردها. الائتمان صالح فقط.
للمنطقة الجغرافية التي صدرت من أجلها (أي الائتمان الصادر.
إسبانيا غير صالحة للبرامج في أمريكا اللاتينية) وغير قابلة للنقل.
لطلاب آخرين. 12.7 تشمل جميع المبالغ المستردة، تحت أي ظرف من الظروف، رسوم إدارية لتغطية.
التكاليف الإدارية لتجهيز استرداد (انظر النقطة 14.3)، جنبا إلى جنب مع.
الرسوم القياسية للتغييرات الحجز (9٪ + 150 يورو | 200 دولار أمريكي).
في الفقرة 8.3.
12.8 يجب طلب استرداد الأموال في غضون 30 يوما من انتهاء البرنامج.
أو الإلغاء. وبمجرد انتهاء هذه الفترة، يفقد الطالب جميع الحقوق المطلوبة.
استرداد كامل أو جزئي.
12.9 في حالة الإلغاء أو تخفيض البرنامج، ستكون الأسعار الأصلية.
تطبيق. الترقيات أو الخصومات المطبقة في وقت الحجز ستكون.
عفا عليها الزمن. على سبيل المثال، إذا كان ذلك بسبب طول البرنامج، والطالب.
حصل على خصم في وقت الحجز، وسوف يتم فقدان هذا عند الإلغاء.
12.10 الطلاب الذين يحتاجون إلى أي نوع من خطاب الدعوة للحصول على تأشيرة طالب.
لبرنامجهم ويجب إلغاء بسبب رفض التأشيرة، يجب إرسال.
الرسمية، الأصلي، وثيقة معتمدة مباشرة من السفارة المعنية.
إذا لم يتم استلام هذه النسخة من قبل كيجوت، 100٪ من تكلفة البرنامج.
سيكون مسؤول.
12-11 انظر النقاط 12.2 و 12.4 و 12.6 للحصول على معلومات عن عمليات الإلغاء المنجزة.
بعد إصدار خطاب الدعوة. سوف تتكبد الطلاب العقوبات المنصوص عليها.
في هذه الأقسام جنبا إلى جنب مع تكلفة إرسال الرسالة عبر البريد السريع.
إذا تم تحديد هذا الخيار.
12.12 بالنسبة للطلاب الذین یحملون تأشیرات دخول بالفعل، سیتم النظر في الإلغاءات فقط.
إذا كان الطالب يقدم دليلا على مغادرة البلد وبمجرد الحصول على التأشيرة.
التي تم الحصول عليها من خلال دون كيجوت لم تعد صالحة. وبالإضافة إلى ذلك، إلغاء.
سوف تكون صالحة فقط عند عودة الطالب إلى بلدهم الأصلي.
13. ضمان إلغاء قسط.
13.1 هذا هو لدينا ضمان إلغاء خاصة إذا كنت تأخذ برنامج في.
إسبانيا، كوستاريكا (سانتو دومينغو دي هيريديا)، الإكوادور أو المكسيك (بلايا.
ديل كارمن، غواناخواتو وأواكساكا). يتم تقديم هذا الضمان المتميز.
مقابل 9٪ من إجمالي فاتورة البرنامج بالكامل وغير قابلة للاسترداد.
يجب أن يتم توقيع ضمان الإلغاء ودفع كامل عند التسجيل في.
لكي تكون صالحة.
13.2 يسمح ضمان إلغاء قسط التأمين بإلغاء كل أو جزء منه.
البرنامج لأي سبب من الأسباب.
13.3 عندما يتم إلغاء الحجز باستخدام ضمان الإلغاء، دون كيجوت.
سيتم رد تكلفة البرنامج والإقامة إذا كان البرنامج هو.
إلغاء أي وقت بين تاريخ الوصول ونهاية البرنامج.
استرداد مضمونة لا تشمل: رسوم التسجيل و سيرفيسزاليري المستخدمة في وقت الإلغاء. سعر الدورة و.
سيتم فرض رسوم على الإقامة خلال الأسبوع الذي يتم فيه الإلغاء.
إذا كان الطالب يجعل الإلغاء يوم الاثنين، وإلا على حد سواء.
الأسبوع من الإلغاء وسيتم احتساب الأسبوع التالي. تكلفة.
ضمان نفسه و 9٪ من المبلغ الذي سيتم رده (بحد أدنى 65 يورو.
| 90 دولارا أمريكيا) لتغطية التكاليف الإدارية.
13.4 من أجل إلغاء برنامج اللغة، يجب على الطالب إعطاء إشعار عبر البريد الإلكتروني.
إلى سيغ @ إغروبو. سيتم اعتبار اليوم بعد إرسال البريد الإلكتروني.
يوم تم إلغاء الدورة رسميا. الإلغاء صالح فقط مرة واحدة.
تم استلام البريد الإلكتروني. لهذا السبب من المهم أن الطالب على يقين من أن تم تلقي البريد الإلكتروني. وستتم إعادة الأموال خلال 30 يوما من تاريخ الإلغاء الرسمي. 13.5 ضمان الإلغاء شخصي وغير قابل للنقل ولا يسري إلا.
عند وصول الطالب إلى المدرسة. الطلاب الذين يحتاجون ولها.
الحصول على تأشيرة من خلال دون كيجوت يمكن شراء ضمان إلغاء.
ولكن سيتم إلغاء إلغاء بمجرد أن يقدم الطالب دليل على ذلك.
بعد أن غادروا البلد. في هذه الحالات 9٪ من المبلغ الذي سيتم ردها سوف.
على تغطية التكاليف الإدارية.
13.6 إذا كان الطالب يلتحق ببرنامج يزيد عن 4 أسابيع ويستخدم.
يجب أن يكون على علم بأن الأسعار تختلف تبعا لذلك.
على مدة البرنامج. على سبيل المثال، إذا تم تخفيض دورة 12 أسبوعا.
إلى 4 أسابيع، وسيتم تطبيق 4 أسابيع أسعار بالطبع طويلة.
14.1 يرجى الرجوع إلى النقطتين 12 و 13 (الإلغاءات).
14.2 سيتم منح المبالغ المستردة وتحويل الأموال حصريا للطالب.
الذين حجزوا البرنامج أو إلى الحساب الذي كان الدفع.
منجز. لن يتم منح المبالغ المستردة أبدا لأي شخص آخر غير الطالب.
أو الوصي الذي أكمل الدفع للحجز.
14.3 تشمل جميع المبالغ المستردة رسوم إدارية بنسبة 9٪ (بحد أدنى 65 يورو |
90 دولارا أمريكيا). سيتم دفع المبالغ المستردة التي تقل عن 100 يورو عن طريق شيك (صدر في إسبانيا)
دون أي تكلفة إضافية إذا كان الطالب لا يزال في إسبانيا. إذا كان الطالب خارج إسبانيا،
سيتم سداد المبلغ عن طريق التحويل المصرفي، وسيتضمن الحد الأدنى 35 يورو.
خدمة العملاء.
15.1 على الرغم من أحكام هذا الاتفاق باستثناء أي التزام قانوني.
أو المسؤولية من جانبها، دون كيجوت، في حالة تقديم شكوى من قبل.
طالب ضد مؤسسة مرتبطة مع برامج كيجوت دون أو.
وأماكن الإقامة، وتسعى إلى تصحيح حالة الطالب المعني،
بشرط إخطار المؤسسة المختصة في الخارج بالشكوى.
في أقرب وقت ممكن بشكل معقول، وأن الطالب استنفدت كل شيء آخر.
من أجل إيجاد حل في البلد المعني.
15.2 يجب تقديم أي شكاوى خطية وفي غضون ال 24 ساعة الأولى.
وهذا يضمن أننا يمكن أن تأخذ الرعاية من هذه المسألة في أقرب وقت ممكن و.
تسعى إلى حل سريع. فقط الشكاوى المقدمة أثناء إقامة الطالب.
الحق في أي تعويض محتمل أو رد أو تغيير. أي.
سيتم قبول الشكاوى المقدمة بعد المغادرة فقط كاقتراحات في.
من أجل تحسين خدماتنا.
16.1 دون كيجوت تحتفظ بحق استخدام جميع الصور ومقاطع الفيديو التي اتخذت خلال.
إقامة الطالب. يجب أن يدرك الطلاب أنهم قد تظهر في إيغ أو.
الشريك الترويجي، ما لم يذكر الطالب صراحة.
لا يرغبون في الحضور عند وصولهم إلى المدرسة.
17. حماية البيانات الشخصية.
امتثالا للقانون الاسباني 15/1999، من 13 ديسمبر، بشأن.
حماية البيانات الشخصية، دون كيجوت أود أن أبلغكم أن الخاص بك.
سيتم تخزين المعلومات الشخصية في قاعدة بيانات (التي التعليم المثالي.
غروب، S. L. هي المسؤولة والمسؤولة)، وتستخدم فقط للتجارة و.
الأغراض التشغيلية للشركة. وبقبول هذه الشروط العامة،
فإنك توافق على استخدام معلوماتك الشخصية لما ذكر أعلاه.
المقاصد. لدیك الحق في أن نطلب منکم إبلاغکم بحقك في الحصول علی المعلومات الصحیة أو تصحیحھا أو إلغائھا في حدود الشروط المحددة.
القانون السائد، عن طريق الكتابة إلى العنوان: غوستافو فرنانديز بالبوينا 11، 28002 مدريد، إسبانيا.
18 - شروط ضماننا الثلاثي.
ليس هناك خطر في اختيار برنامج دون كيجوت / إيغ لأنك سوف تحصل على.
أفضل برنامج بأفضل الأسعار!
1. 100٪ ضمان السعر - من أجل التأهل للحصول على ضمان السعر.
(تنطبق على برامج اللغة الإسبانية فقط، يتم استبعاد الإقامة)،
يجب أن يكون سعر البرنامج الثاني على الأقل 10 يورو أقل من دون.
سعر كيجوت / إيغ المنشورة ويجب أن يكون البرنامجان قابلين للمقارنة.
تعريف قابلة للمقارنة في هذا السياق: البرامج الموجودة في نفسه.
المدينة، وهو مبلغ مساو (أو أكثر) من وقت تعليم اللغة الإسبانية، و.
نفس (أو أقل) عدد الحد الأقصى للطلاب في الصف الواحد، نفس كواليتيوف التعليمات. دون أن تحتفظ كيجوت بحقها في استبعاد برامج معينة.
حيث قد تكون جودة التعليم موضع شك. جودة التعليمات.
التي تحددها عدة عوامل بما في ذلك مؤهلات المعلمين، سنوات في.
والأعمال التجارية، والاعتراف والمؤهلات الدولية. ببساطة تضمين نسخة من.
أو قائمة أسعار الطرف الثالث أو رابط إلى موقع إلكتروني حيث تكون أسعاره مطبوعة. مثل.
طالما أن البرنامج هو ما يعادل برنامجنا ونحن سوف تكريم ثمن.
منظمة طرف ثالث و 20٪ إضافية من التسجيل الخاص بك.
2. ضمان الرضا - رضاكم هو قلقنا الرئيسي. إذا.
عند الوصول لم تكن راضيا عن أي من خدماتنا، وإخطار المدرسة.
في غضون 24 ساعة من اليوم الدراسي الأول (وهذا ينطبق على المشاكل.
التي قد تحدث أثناء إقامتك كذلك)؛ سنقوم بالرد على شكواك.
أو طلب في غضون 2 أيام عمل. إذا كنت لا تزال تشعر بأن خدماتنا ليست كذلك.
وفقا للكتيب الوصف، وسوف نناقش هذه المسألة مع.
كنت مع 2 النتائج المحتملة: ونحن إما أن نتفق على أن الخدمات المقدمة.
لم تلب ضماننا وسوف برد الخاص بك بالطبع والإقامة.
نفقات؛ أو إذا لم نتوصل إلى اتفاق، فإننا سوف تسمح مستقلة.
المحكم المعين من قبل الحكومة الإسبانية الإقليمية لتحديد ما إذا كان.
الوضع يضمن تطبيق لدينا ضمان استعادة الاموال.
3. ضمان إلغاء - عند شراء قسط لدينا.
ضمان إلغاء، يمكنك حماية نفسك ضد الأحداث غير متوقعة.
التي قد تسبب لك إلغاء البرنامج. للحصول على التفاصيل الكاملة انظر النقطة 13 من.
هذه الشروط العامة.
إنفوريكس - غرناطة.
Courconnect.
البحث، مقارنة وحجز دورة اللغة الخاصة بك في مدارس اللغة في جميع أنحاء العالم. ضمان أدنى سعر.

Comments

Popular Posts